fbpx
اذاعة وتلفزيون

“كلاش” بين العسري والشوبي

رد الفنان محمد الشوبي، على المخرج هشام العسري، بعد خرجته الإعلامية الأخيرة، وتأكيده أن مهاجمته من قبل الشوبي، كانت بمثابة رد فعل لأنه رفض الاشتغال معه.
وقال الشوبي إن العسري هو من اتصل به للاشتغال معه، لكنه رفض، وليس العكس كما يروج له المخرج المغربي، مشيرا، حسب تدوينة نشرها على صفحته على « فيسبوك»، إلى أن العسري يكذب، ويقول غير الحقيقة.
وأضاف الشوبي أن انتقاده لأعمال العسري يخص السيتكومات وليس الأفلام، معتبرا أن العالم بأكمله يشهد بأنها «دون المستوى» حسب تعبير الشوبي، قبل أن يضيف في التدوينة ذاتها أنه يحترم أصدقاءه وزملاءه الذين يشتغلون مع العسري ويحترم أيضا اختياراتهم «وأنا انسان مؤدب مايمكنش تكون واقف مع أصحابي ومانسلمش عليك».
وختم الفنان المثير للجدل بسبب تدويناته على «فيسبوك» بالقول إنه لن يقبل الاشتغال معه «كنقولها لك أمام الله والشعب واخا تبقى غير انت غير ارتاح يا گراندايزر».  وفي سياق متصل، وجه الشوبي، قبل أشهر انتقادات للعسري بسبب «سيتكوم» عرض على القناة «الأولى»، اعتبره دون المستوى، قبل أن يرد العسري بتدوينة نعت فيها الشوبي بوصف قدحي.
 ويعد العسري من المخرجين الشباب، الذين قدموا أعمالا سينمائية مميزة، إلا أنه لم ينجح في ما يتعلق بـ»السيتكومات»، إذ  اعتبر  الكثير من النقاد أن «همي أولاد عمي» كان من  الأعمال التي لم تحظ بالنجاح رغم أنه  جمع نخبة من الممثلين.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى