fbpx
اذاعة وتلفزيون

فائز تنظم مسابقة ملكة الجمال

تنظم فاطمة فائز، ملكة جمال المغرب سنة 2011 والوصيفة الخامسة لملكة جمال الكون بكاليفورنيا سنة 2012 مسابقة لملكة جمال شمال المغرب، حيث سيتم تنظيم حفل رسمي يوم السبت المقبل بالحسيمة.
وقالت فاطمة فائز في تصريح ل»الصباح» إن المسابقة، المنظمة من قبل جمعية فائز للأعمال الخيرية وبتنسيق مع مؤسسة «ميسز روتشيلدز دايماند» بشراكة مع الجماعة الحضرية لإمزورن، ستعرف مشاركة 15 فتاة للتباري على اللقب، مضيفة «لقد توصلنا بعدة طلبات بلغ عددها 15 ألفا، والتي تم الأخذ فيها بعين الاعتبار ليس فقط الجمال، بل انخراط المتقدمات للمسابقة في الأعمال الخيرية، وذلك خلال إجراء الإقصائيات».
وأوضحت فائز أن المسابقة تهم فقط المشاركات المتحدرات من شمال المغرب، مشيرة إلى أنه سيتم خلال دجنبر المقبل الإعداد لتنظيم مسابقة تهم مناطق أخرى بالمغرب.
وسيتم تتويج الفائزة باللقب في حفل يحتضنه «قصر الأمراء» بإمزورن، بحضور العديد من الشخصيات المعروفة في مجال السياسة والثقافة والفن، كما ستتخلله عروض أزياء للقفاطين والمجوهرات وفقرات موسيقية، وسيخصص ريعه لفائدة نساء في وضعية صعبة.
وسيكون من بين الأنشطة المنظمة على هامش مسابقة ملكة جمال شمال المغرب تنظيم زيارة إلى قرية «إس أو إس» بإقليم الحسيمة، حيث سيتم اختيار ملكة جمال الأطفال الأيتام وتوزيع الهدايا عليهم.
وأكدت فائز، التي انتقلت للإقامة بولاية لوس أنجلوس بعد زواجها أنه من خلال جمعيتها وشركتها تحرص على تنظيم مجموعة من التظاهرات ذات طابع خيري من بينها «ليدي أورد رياليتي» يخصص ريعها لفائدة النساء في وضعية صعبة.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى