fbpx
مجتمع

عشرون فضاء للخدمة البنكية الحرة بالجنوب

عززت مجموعة “التجاري وفا بنك” فضاءاتها الجديدة للخدمات البنكية الحرة، بافتتاح فضاء للخدمة الحرة بالعاصمة التجارية إنزكان. وأوضح محمد السقاط، مدير البنك الرقمي التابع لمجموعة التجاري وفا بنك، لمناسبة ترؤسه حفل افتتاح فضاء الخدمة البنكية الحرة بوكالة التجاري وفا بنك، بأن هذا الفضاء جاء ليعزز 20 فضاء آخرى تم فتحها بالمنطقة الجنوبية.
وقال السقاط إن المجموعة، تعتزم إنشاء شبكة وطنية للخدمة الحرة يبلغ عددها 1200 فضاء، خصص منها 130 فضاء بالمنطقة الجنوبية، إذ من المقرر فتح 130 وكالة خلال السنة الجارية بالمنطقة الجنوبية.
وأوضح بأن هذه الفضاءات الجديدة، من مميزاتها أوقات العمل التي تتشكل من سبعة أيام في الأسبوع، لأزيد من 12 ساعة في اليوم. وهي فضاء محروس خلال أوقات العمل، يضيف السقاط، وبها موظف لمساعدة زبناء البنك طيلة السنة خلال أوقات العمل، يفسر لهم جميع العمليات الموجهة لخدمتهم. وأضاف بأن مجموع العمليات التي يتم إجراؤها بهذه الفضاءات تصل إلى 15 عملية بنكية، منها إيداع النقود والشيكات وتحويل الأموال وأداء الفواتير وتعبئة البطاقات. وأكد بأن هذه العمليات، يجريها الزبناء بطريقة سهلة بواسطة البطاقة البنكية المتحكم فيها. كما أن هذه الفضاءات، تتوفر على هاتف مخصص للاتصال بمركز التواصل بالزبناء الذي يوجد به مائة موظف متخصصين في مساعدة الزبناء والإجابة عن مختلف تساؤلاتهم وشكاياتهم. هذا، يضيف السقاط، فضلا عن تدريب زبناء البنك على الرقمنة بإحداث قنوات إلكترونية يقوم بها الزبون بكل سهولة وطمأنينة.
يشار إلى أن هذه الخدمة، التي بدأ العمل بها منذ 2017، تروم تعميم ولوج زبناء البنك إلى الخدمات البنكية بسهولة وحرية. ويندرج هذا التوجه في إطار تطوير مجموعة “التجاري وفا بنك” لعرضها الذي أطلقته منذ 2017، ويتضمن تزويد فروعها البنكية الرئيسية بفضاءات تقدم خدمات بنكية حرة للزبناء. وحضر حفل افتتاح فضاء إنزكان، عدد من الزبناء عرض عليهم موظفو البنك مختلف خدمات الفضاء الجديد.
محمد إبراهمي (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى