حوادث

تفكيك شبكة مخدرات بمراكش

فككت فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، السبت الماضي، شبكة متخصصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بأحياء مراكش. 
وجرى اعتقال قاصر ضمن الشبكة ذاتها، احتفظ به تحت المراقبة، فيما وضع المشتبه بهم الراشدون، تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهم أمام العدالة، فيما ما زال البحث جاريا عن أشخاص آخرين يحتمل تورطهم في القضية.
وتوصلت الفرقة الأمنية بمعلومة تفيد أن أحد تجار المخدرات، مبحوثا عنه وطنيا، استأنف نشاطه، بعد أن كان متواريا عن الأنظار في الفترة الأخيرة، إذ أسفرت الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة، عن تزعم المعني بالأمر لعصابة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بأحياء مراكش.
وجرى إيقاف عناصر الشبكة، بعد كمين أمني نصبته لهم الفرقة الأمنية، بعد أن فرضت حراسة سرية على الأماكن التي يتردد عليه المشتبه فيه ومساعدوه، لتتمكن في ساعة متأخرة من مساء الجمعة الماضي، من إيقاف متزعم العصابة بمقر سكناه، رفقة خمسة من شركائه، من بينهم جانح قاصر وشخص آخر مبحوث عنه وطنيا، من أجل السرقة الموصوفة. وأسفرت إجراءات التفتيش عن حجز 175 قرصا مهلوسا وستة صفائح من مخدر الشيرا، بلغ وزنها الإجمالي حوالي 640 غراما، كما جرى حجز مجموعة من القطع الصغيرة لدى باقي الموقوفين وسلاحين أبيضين وهواتف محمولة ومبلغ مالي، متحصل من بيع المخدرات.

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض