fbpx
ملف الصباح

المغربي … “فهم تسطى” : “ديما” ضحية ومظلوم

جراو عليه من الخدمة وخرجوه من الدار وسقطوه فالامتحان حالات نفسية متقلبة، لا تؤمن بأنها مصدر ما يقع لها وترجع كل شيء للميتافيزيقا، من عكس وحسد وعين، وعموما تدخل الآخر لإحباطها وإفشال عملها وغير ذلك كثير. ومن الأمثلة الشعبية التي تصور بشكل فني كبير هذه الشخصية المتقلبة، المثل القائل “ضربنيأكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى