حوادث

التحقيق في مصرع مسنة في بئر بحاحا

تواصل مصالح الدرك الملكي بسرية الصويرة البحث في ملابسات وفاة غامضة لامرأة مسنة عثر عليها، الاثنين الماضي ميتة في بئر بجماعة “تيمزكيدا أوفتاس” بمنطقة حاحا.
وذكرت مصادر “الصباح” أن جثة المرأة التي تبلغ من العمر أزيد من ثمانين سنة، عثر عليها بأحد الآبار بعد أن لاحظ أقرباؤها غيابها عن البيت في ذلك اليوم.
وأضافت المصادر أنه بعد إخطار مصالح الدرك الملكي ومصالح الوقاية المدنية تم انتشال الجثة من البئر، قبل نقلها إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى الإقليمي محمد بنعبد الله بالصويرة، من أجل إخضاعها إلى تشريح طبي يحدد ملابسات وفاتها.
وزادت المصادر أن تحريات الدرك الملكي شملت المحيط القريب من الهالكة، التي تبين أنها كانت تتبنى أربعة أبناء، إذ تم البحث معهم حول علاقتهم بها، وما إذا كانت تعيش أوضاعا نفسية أو اجتماعية قد تدفعها إلى التفكير في الانتحار وهو من بين الفرضيات المحتملة.
كما انصبت تحريات عناصر الدرك حول علاقة الهالكة أيضا بمحيط الدوار الذي تقيم فيه، وبجيرانها، للوقوف على السبب الحقيقي الذي أدى إلى مصرعها بتلك الطريقة وما إذا كانت بفعل فاعل أو سقطت بالخطأ في البئر، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التشريح الطبي الذي خضعت له.
عزيز المجدوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق