الرياضة

مالانغو يورط الرجاء والجامعة

رسالة مسربة من الاتحاد الكونغولي تشكك في قانونية مشاركة اللاعب
أكد مصدر مطلع داخل الرجاء الرياضي أن وضعية الدولي الكونغولي بين مالانغو قانونية، محليا وعربيا، بعدما انتشرت أول أمس (الأربعاء)، نسخة من رسالة من الاتحاد الكونغولي لكرة القدم، تؤكد عدم توفر اللاعب على شرط عشر مباريات مع منتخب بلاده، الذي يخول له المشاركة في البطولة الوطنية.
وأوضح المصدر نفسه أن الرجاء يتوفر على وثيقة من الجامعة، تؤهل فيها مالانغو بشكل عاد، وتؤكد توفره على كل الشروطـ لحمل قميص الرجاء، مبرزا أن الفريق سيقدمها عند توصله بمراسلة رسمية.
وتوصل الرجاء، حسب المصدر نفسه، بوثيقة تؤهل مالانغو للعب بالبطولة، في 20 شتنبر الماضي، بعد توصله ببطاقة خروجه الدولية المؤقتة من الاتحاد الدولي «فيفا» في 17 من الشهر نفسه.
وتأتي هذه المستجدات بعدما اعترض نهضة الزمامرة على إشراك مالانغو في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء الماضي، لحساب مؤجل الجولة الثانية من البطولة، مطالبين بالتحقق من أحقيته المشاركة في البطولة.
وفي السياق نفسه، يترأس عبد السلام حنات وفد الرجاء المسافر إلى الإمارات، والذي سيتكلف بالدفاع عن الفريق أمام الاتحاد العربي، بخصوص اعتراض الوداد على الدولي الكونغولي، في الديربي العربي، لحساب ثمن نهاية كأس محمد السادس للأندية البطلة.
وأكد مصدر مسؤول توصل الرجاء بموافقة كتابية من الاتحاد العربي، من أجل تأهيل اللاعب للمشاركة في الكأس العربية، سيدلي بها اليوم (الجمعة)، في الاجتماع مع مسؤولي الاتحاد.
ويسعى الوداد إلى الفوز بالقلم، معتبرا أن إشراك مالانغو غير قانوني.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق