الرياضة

الصديقي: البرمجة “هلكات” اللاعبين

انتقد التحكيم أيضا وبنشيخة جرب 24 لاعبا في ست مباريات
انتقد سعيد الصديقي، مدرب يوسفية برشيد، البرمجة، بعد هزيمة فريقه أمام مولودية وجدة بثلاثة أهداف لواحد أول أمس (الاثنين) لحساب الدورة السادسة من البطولة.
وقال الصديقي إن البرمجة “هلكات” اللاعبين، مضيفا أن التحكيم لم يكن في المستوى، بدوره، كما تحسر على نتيجة المباراة، وقال إن سببها التغطية الدفاعية الضعيفة، مضيفا أن لاعبيه بذلوا مجهودات كبيرة.
من جانبه، عبر عبد الحق بنشيخة، مدرب مولودية وجدة، عن ارتياحه بعد الفوز، وقال إنه جاء في الوقت المناسب، وسيمنح لاعبيه ثقة أكبر، بعد سلسلة من التعادلات، مضيفا أن الفريق عانى سبعة غيابات مهمة، ما جعله يحتار في تشكيلة الفريق الأساسية.
وأوضح بنشيخة أنه حاول تحفيز اللاعبين، وعدم الحديث عن الغيابات، لكي لا يؤثر على معنوياتهم، مبرزا أنه يعتبر ثلاث نقاط هي الأهم في مثل هذه المباريات.
وتابع بنشيخة، “كنا نحتاج لهذا الفوز، ولهذا أظهر اللاعبون رغبة كبيرة في تجاوز التعادلات الأخيرة، وتمكنوا من الحفاظ على النتيجة. الفريق في تحسن، خاصة من الناحية الدفاعية، ويجب أن أشكر اللاعبين على مستواهم”.
وحضر المباراة 8000 متفرج، حفزوا لاعبي مولودية وجدة، حسب بنشيخة، الذي تقدم لهم بالشكر لدعمهم الفريق، رغم التحديات التي جعلته يشرك 24 لاعبا في ست مباريات بالبطولة لحد الآن، على حد قوله.
عبد الرزاق بونشوشن (وجدة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق