بانوراما

الإدريسي: الحياة ابتسامة

نصحت الفنانة ماجدولين الإدريسي متابعي صفحتها الرسمية على “إنستغرام” بالحفاظ على عنصر التفاؤل والابتسامة الدائمة، إذ قالت في رسالتها “الحياة قصيرة، ينبغي التعامل معها بابتسامة وكثير من السعادة، ووحده القلب الذي يبتسم يستطيع القيام بذلك”.
ووافق عدد من متابعي صفحة ماجدولين الإدريسي الرأي بشأن أهمية الابتسامة في الحياة ومواجهة كل التحديات، إذ أجمعت تعليقاتهم على أن التفاؤل حافز للسير نحو الأمام.
وكــان من بين الفنــانين الذيــن تجاوبوا مــع رسالــة ماجــدولين الإدريســــي الفنانــة عبيــر العابــد، التي كان لها رأي مختلف، إذ قالت فــي رد عليها “نعــم عزيزتــي، لكن الابتسامــة تكــون صعبة حين يبدأ الآخــرون فــي فقــدان مصداقيتهــم وإنسانيتهم”.
ومن جهة أخرى، تقاسمت الفنانة ماجدولين الإدريسي صورة مع متابعي صفحتها على “إنستغرام”، والتي أطلت فيها رفقة مجموعة من الممثلين وأرفقتها بتعليق قالت فيه “الأم، الأب، والأبناء…متحمسة جدا لدعوتكم لاكتشاف عمل جديد على شاشة قناة “إم بي سي 5″ تحت إدارة المخرج هشام الجباري، أنا سعيدة جديدة للتعاون مع هذا الفريق الجميل”.
جدير بالذكر أن ماجدولين الإدريسي قدمت عدة أعمال تلفزيونية وسينمائية، منها فيلم “بلاد العجائب”، للمخرجة جيهان بحار، والذي يسلط الضوء على وضعية سكان المناطق الجبلية، حيث تكون الظروف المناخية صعبة، وبالتالي تنعكس على حياتهم اليومية، فيجدون صعوبة في اقتناء ما يحتاجونه وكذلك زيارة الطبيب في المدينة القريبة منهم.

أ. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق