حوادث

سقوط مختطف تلميذة بتازة

أحالت الشرطة القضائية بتازة على الوكيل العام عشرينيا اختطف تلميذة لرفضها إقامة علاقة عاطفية معه، بعدما أوقفته بعد مدة قصيرة من فراره، بناء على أوصاف أدلت بها وشهادة شهود عاينوا حمله لها على ظهره وفراره في اتجاه مكان معزول على الطريق الوطنية رقم 6 بين فاس ووجدة عبر تازة.
وأكدت الضحية أن مختطفها كان يرتدي سروالا أبيض، معلومة استثمرتها شرطة المدارس التي كثفت وفرق أمنية أخرى البحث عنه، قبل إيقافه قرب وسط المدينة، ووضعه رهن الحراسة النظرية والاستماع إليه في محضر دونت فيه تصريحات الضحية التي تتابع دراستها بالثانوية الإعدادية عبد الكريم الخطابي.
وترصد المتهم للضحية أثناء خروجها من الإعدادية، قبل أن يراودها عن نفسها، محاولا إقناعها بمرافقته وإقامة علاقة حميمية معه، لكنها رفضت قبل أن يحاول إرغامها على ذلك ويحملها على ظهره ويفر بها، فيما أخبر زملاؤها إدارة المؤسسة التي اتصلت بالمصالح الأمنية التي استنفرت عناصرها، بحثا عن الضحية. وتعقبت المصالح الأمنية أثر المتهم عبر الطريق التي سلكها، قبل أن تعثر على الضحية محاطة بجمهور من الناس يحاولون تهدئتها لتنقل إلى مقر الشرطة التي استمعت إليها، إذ اتضح أن مختطفها كان على علاقة سابقة بها، قبل أن تهجره بعدما عنفها قبل 6 أشهر، لتتقدم بشكاية ضده إلى النيابة العامة، سرعان ما تنازلت عنها.

حميد الأبيض (فاس)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق