اذاعة وتلفزيون

بلمير في “حبك أكبر غلطة”

أكدت الفنانة رجاء بلمير أنها بصدد التحضير لعمل غنائي جديد سيكون باللهجة الخليجية والعراقية يحمل عنوان «حبك أكبر غلطة»، وذلك في تجربة فنية سيكتشفها جمهورها في المغرب وفي الوطن العربي خلال الفترة المقبلة.
وكان تحضير بلمير للأغنية الخليجية العراقية سببا في تأخير طرحها لأغنية بإيقاعات موسيقى «الراي» بعنوان «مكتوبي»، التي سبق أن وعدت بها جمهورها.
وفي رسالة للفنانة بلمير على موقعها الرسمي لتبادل الصور «إنستغرام» قالت «الكثير منكم يتساءل عن سبب تأخير أغنيتي الراي «مكتوبي» المعلن عنها منذ سبعة أشهر. لقد تأجل العمل لإصدار أغنية خليجية عراقية بعنوان «حبك أكبر غلطة»، مضيفة «سيتم إصدار أغنية «الراي» بعدها مباشرة، شكرا على حبكم ودعمكم».
وتفاعل عدد كبير من عشاق صوت رجاء بلمير مع رسالتها، مؤكدين أنهم في انتظار جديدها، وأنه سيكون في مستوى توقعاتهم، كما عودتهم دائما في أعمالها السابقة.
ومن جهة أخرى، نشرت بلمير تعليقا أثار تساؤلات متتبعيها، إذ قالت فيه «السعادة هي أن تجد شخصا يشبه روحك كثيرا».
وتحرص رجاء بلمير على تقاسم صور من بعض الأنشطة التي تقوم بها يوميا مع متابعيها، والتي منها نشرها، أخيرا، مقطع فيديو تؤدي فيه أغنية للفنانة غيثة بن عبد السلام، التي أكد كثير من معجبيها أنها توفقت في غنائها، كما طلبوا منها الاهتمام بروائع الأغنية المغربية والتفكير في إعادة بعض الأعمال بصوتها.

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض