حوادث

طعن شرطي ورشقه بالحجارة بالعيون

نقل شرطي بالعيون، الخميس الماضي، إلى المستعجلات، بعد تعرضه لاعتداء بالسلاح الأبيض، من قبل أربعة جانحين كانوا في حالة سكر، قبل أن يرشقوه بالحجارة بعد أن حاول التدخل لاعتقالهم.
وكشفت مصادر “الصباح”، أن المصالح الأمنية تمكنت من اعتقال اثنين من المتهمين، في حين تمكن شريكاهما من الفرار، إذ صدرت في حقهما مذكرة بحث لاعتقالهما. وتبين بعد تنقيط المتهمين، البالغين من العمر 21 سنة و27، أنهما من ذوي السوابق، وبعد تعميق البحث معهما، أحيلا على النيابة العامة بتهم السكر العلني البين والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، في حق موظف شرطة.
وكان الموقوفان رفقة شريكين لهما في حالة سكر متقدمة، وتسببوا في فوضى وهلع بين السكان، خصوصا بعد أن أشهروا أسلحة بيضاء، وحاولوا تخريب ممتلكات الخواص، ما دفع السكان إلى إشعار الأمن، من أجل التدخل.
وصادف تورط الجانحين في الفوضى وجود مقدم شرطة يعمل بفرقة الأبحاث والتدخلات بالعيون، إذ حاول التدخل لمنعهم من سلوكهم الإجرامي بالشارع العام واعتقالهم، ليجد نفسه في مواجهة غير متوقعة مباشرة معهم.
وأكدت المصادر أن المتهمين حاصروا الشرطي، وواجهوه بشكل عنيف، إذ أشهروا في وجهه أسلحة بيضاء، قبل أن يتمكن أحدهم من توجيه طعنة له أصابته بجروح. ولم يتوقف اعتداء المتهمين على الشرطي عند هذا الحد، بل شرعوا في رشقه بالحجارة بطريقة سادية، غير مكترثين بخطورة الموقف، قبل أن تتدخل فرقة أمنية في الوقت المناسب، التي تمكنت من إبعاد الخطر عن الشرطي واعتقال اثنين من المتهمين بعد مطاردتهما.
وأسفر تفتيش المتهمين عن حجز أسلحة بيضاء استعملت في الاعتداء، قبل أن يتم نقلهما إلى مقر الشرطة لتعميق البحث معهما بتعليمات من النيابة العامة.
ونقل موظف الشرطة المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في وقت تتواصل فيه التحريات، من أجل اعتقال شريكيهما، بعد أن تم تحديد هويتهما.
مصطفى لطفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق