الأولى

شاب يقتل والده بصندوق

أجهز شاب على والده المسن بمنطقة مديونة، ضواحي البيضاء، بعد أن هوى على رأسه بصندوق خشبي، بسبب خلاف حول مبلغ مالي، لينقل في حالة حرجة إلى المستعجلات ويفارق الحياة في قسم الإنعاش، الثلاثاء الماضي.
وحسب مصادر “الصباح”، فإن المتهم، البالغ من العمر 30 سنة، سلم نفسه إلى الشرطة، أول أمس (الأربعاء)، بعد أن فر إلى مزار مرشيش بالمجاطية أولاد الطالب، حيث تعرض لاعتداء جسدي، من قبل شباب بالمنطقة، بعد أن علموا أنه مبحوث عنه لقتله والده.
وتسببت جريمة القتل في استنفار أمني بمديونة، خوفا من تورطه في ارتكاب مجزرة في حق ضحايا آخرين، سيما بعد أن هدد أشخاصا بعينهم بالتصفية الجسدية قبل قتل والده، من بينهم، بائع نقانق، وجه له تهديدات صريحة، لاحتجاجه على تحرش المتهم بابنته، بشكل يومي لإجبارها على ربط علاقة غير شرعية معه، ما اضطرها في مناسبات عديدة إلى تغيير طريق مؤسستها التعليمية باستمرار. ويوم الجريمة، توصل الأب الضحية بمبالغ مالية عن طريق وكالة بنكية، وبسبب الفقر الذي تعيشه الأسرة، توهم الابن أن والده له أرصدة بنكية، وأنه يتعمد إخفاءها عنه وباقي أفراد الأسرة، وتركهم يعيشون في فقر مدقع، فاحتج على والده بطريقة مستفزة، فنشب بينهما خلاف وتلاسن، وفي لحظة غضب، أمسك المتهم بصندوق خشبي كان بالمنزل وهوى به بقوة على رأس والده المسن، فسقط على الأرض مغمى عليه.
وفر المتهم إلى وجهة مجهولة، في حين تم نقل والده في حالة حرجة إلى المستعجلات، قبل أن يطلب من عائلته نقله إلى المركز الاستشفائي ابن رشيد لخطورة إصابته، حيث وضع في قسم العناية المركزة، إلا أنه فارق الحياة، متأثرا بإصابته الثلاثاء الماضي. وبتعليمات من النيابة العامة، تم نقل جثة الضحية إلى مصلحة الطب الشرعي لتشريحها، في حين شنت المصالح الأمنية بمديونة حملات لاعتقال الابن المتهم، سيما بعد أن أبدى أشخاص آخرون بالمنطقة، خوفهم من أن يلقوا مصير والده، بعد أن وجه لهم تهديدات صريحة بالقتل.
وسلم المتهم نفسه إلى مصالح الأمن بعد تعرضه لاعتداء جسدي بمنطقة مرشيش، من قبل شباب بعد علمهم بقتل والده، فأمرت النيابة العامة بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث، على أن يحال، صباح اليوم (الجمعة)، على الوكيل العام للملك باستئنافية البيضاء بجناية القتل.
مصطفى لطفي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض