حوادث

6 سنوات لمعتد على قاصر

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه ب6 سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية السرقة الموصوفة والضرب والجرح بواسطة السلاح والسكر العلني البين.
وتوصلت الضابطة القضائية لدى مفوضية الأمن الوطني بسيدي بنور، بشكاية من قاصر، أكدت فيها أنها كانت توجد بالحديقة العمومية رفقة زميلتها، ففوجئتا بالمتهم يقف أمامهما ويشهر سكينا في وجهها ويطالبها بتمكينه من حقيبتها اليدوية، ونظرا لإصابتها بالذهول، تسمرت في مكانها، فوجه لها ضربة بواسطتها، تركت جرحا عميقا بأحد أصابعها. ونزع الحقيبة واستولى على الهاتف المحمول وغادر المكان.
وأصيبت القاصر بإغماءة بعد رؤيتها للدم يسيل من يدها، ولم تستفق إلا في المستشفى، حيث خضعت لعملية جراحية كلفتها ثلاث غرز طبية. وعززت شكايتها بشهادة طبية تثبت مدة العجز في 21 يوما.
وتم إيقاف المتهم وهو في حالة سكر بين، ووضعته الضابطة القضائية تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، لتعميق البحث معه حول المنسوب إليه. وبعد استرجاعه لوعيه، نفى أي علاقة له بالموضوع، لكن الضابطة ذاتها، واجهته بتصريحات الضحية ورفيقتها، فتراجع عن أقواله، وأضاف أنه اعترض سبيل الفتاة ونزع منها الحقيبة، لكنه تخلص من الهاتف برميه في ركن من أركان الحديقة العمومية، وخرجت فرقة أمنية للبحث عنه فكانت النتيجة سلبية.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق