الصباح الثـــــــقافـي

جنات تغني لابنتها

نشرت الفنانة جنات مهيد على حسابها الشخصي في «فيسبوك»، مقطع فيديو من داخل منزلها، ظهرت فيه وهي تحمل ابنتها الرضيعة في ظهورها الإعلامي الأول، والتي اختارت لها اسم جنات أيضا.
وظهرت جنات وهي تغني لابنتها مقطعا من أغنية الفنانة نجاة «عيون القلب»، كما علقت على الفيديو قائلة: «الأمومة تلك الكلمة التي تشعر بها فقط ولا توصف، اللهم ارزق كل مشتاق بالذرية الصالحة».
يذكر أن جنات تزوجت منذ قرابة العامين من المحامي المصري محمد عثمان، أحد أشهر المحامين في مصر، والذي يدير مؤسسة «أبو شقة» للمحاماة، كما أنه كان أحد المستشارين القانونيين للحملة الانتخابية للرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، بعد قصة حب نشأت بينهما، ووضعت مولودتها الأولى في شهر ماي الماضي.
وتعد جنات من أبرز المطربات الشابات، وشاركت لأوّل مرة في مسابقة غنائية في المغرب «نجوم الغد» عند بلوغها سن الثامنة، ووقفت على خشبة المسرح مصحوبة بفرقة موسيقية، وفازت بالجائزة الأولى، ثم توالت بعد ذلك مشاركاتها في المسابقات الغنائية المحلية. وعند بلوغها سن الخامسة عشرة شاركت في مهرجان ليالي دبي وحصلت على جائزة أفضل صوت غنائي في الوطن العربي في 2000، لتتلقى بعدها دعوة من رتيبة الحفني، مديرة دار الأوبرا المصرية للمشاركة في إحياء إحدى الحفلات في المسرح الكبير، وكانت تلك المرة الأولى التي تقف فيها أمام الجمهور المصري.
وخلال مشاركتها في حفل دار الأوبرا انتبه إلى موهبتها المنتج أحمد الدسوقي وعزم على التعامل معها, لكنها كانت في الخامسة عشرة من عمرها وما زالت تتابع تعليمها في المغرب مما تسبب في صعوبة إتمام التعاقد بينهما. وبعد إنهاء دراستها وحصولها على الشهادة الجامعية في إدارة الأعمال، تفرغت كليا للغناء وأصدرت أغنيتها الأولى «أفهمني حبيبي» في 2004 وصورتها بطريقة الفيديو كليب.

خ.ع

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق