fbpx
حوادث

محاكمة قاتلة خليلها بالجديدة

أجلت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة الثلاثاء الماضي، النظر في الملف المتابعة فيه شابة في حالة اعتقال، متهمة من قبل قاضي التحقيق بالغرفة الثانية بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.
وأجلت هيأة المحكمة مناقشة الملف لجلسة 22 أكتوبر المقبل، لأجل إعداد الدفاع، كما قررت استدعاء ذوي حقوق الضحية.
وتعود وقائع القضية إلى فبراير الماضي، عندما أشعرت الشرطة القضائية من قبل عناصر الديمومة، أن شخصا يحمل لقب “الكريا”، تعرض لاعتداء بالسلاح الأبيض من قبل مجهول، وأن الضحية مصاب بجروح عميقة في العنق.
وتوجهت العناصر الأمنية في حدود الساعة الحادية عشرة ليلا إلى مكان الاعتداء، وتبين أن الضحية نقل إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة لتلقي العلاجات، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة. وبناء على التحريات والأبحاث، توصلت الشرطة إلى هوية المتهمة، وهي قاصر تبلغ من العمر 17 سنة. وبعد الاستماع إليها وإتمام البحث، أحيلت على الوكيل العام للملك، الذي قرر إحالتها على قاضي التحقيق.
وخلال الاستماع إليها من قبل قاضي التحقيق، صرحت أن الضحية من أبناء الحي بـ”دوار الدراع” قرب الحي الصناعي، وأن لها معه خلافات كثيرة بسبب تحرشه بها، وصلت في مناسبات إلى وقوع ملاسنات وعراك وتبادل الضرب. وأضافت المتهمة أن هذا الخلاف بينهما كان سببا في عدة شكايات موضوعة أمام الدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق