fbpx
الرياضة

جولة ثانية لجمع عصبة دكالة عبدة

يعقد مجلس عصبة دكالة عبدة لكرة القدم الجولة الثانية من جمعه العام غدا (الجمعة)، بقاعة المركز الجهوي للاستثمار بالجديدة.
ووفق معطيات حصلت عليها «الصباح» فإن عددا من رؤساء الفرق تلقوا اتصالات من كتابة العصبة بخصوص تاريخ وموعد الجمع، والذي سينطلق في الثالثة بعد الزوال، ويتضمن جدول أشغاله التحقق من السلط والخطاب الافتتاحي للرئيس وقراءة التقريرين الأدبي والمالي وعرضهما للمناقشة والمصادقة وانتخاب الرئيس وانتخاب أعضاء المكتب المديري. ولم تعقد العصبة جمعها العام منذ موسم 2015 /2016.
وكان متوقعا عقد الجمع العام في الثالث عشر من شتنبر الجاري بآسفي لكن حدثت فوضى واشتباكات بين عدد من ممثلي الفرق وهو الشيء الذي دفع إلى تأجيله وتحويله صوب الجديدة، ويسبق الجمع جدل كبير بخصوص الجهة الوصية التي ستشرف عليه، إذ يتشبث أعضاء المكتب بحضور لجنة الحكامة ويعتبرونها الجهة الوحيدة المخول لها الإشراف على الجموع العامة.
وكشفت المصادر أن الجمع سيعقد وفق القانون التنظيمي القديم، رغم أن الجامعة الوصية تعقد جموعها العامة وفق قانون التربية البدنية الجديد 30/09 وأشار إلى أن الترشح في العصبة سيتم بشكل فردي وهو ما يتعارض مع القانون، ومن المرجح أن تعقد العصبة جمعا استثنائيا لملاءمة قوانينها مع القانون الجديد.
ومن بين النقط التي ستحظى بمناقشة ساخنة في الجمع، بعض المصاريف التي يعتبرها المعارضون مبالغا فيها، خصوصا بعدما تسلموا التقرير المالي في جمع 13 شتنبر وتمكنوا من افتحاصه.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق