fbpx
أســــــرة

نورزين: الرياضة جزء من روتيني اليومي

< ما هي علاقتك بالموضة وهل أنت من متتبعيها؟
< أحرص، مثل أي فنان، على تتبع الموضة وآخر صيحاتها، إذ أجد نفسي من عشاق الموضة وأفضل مسايرتها حتى في حياتي اليومية بعيدا عن الفن، علما أنني أحرص على اخ تيار  ما يناسب  شكلي  وشخصيتي، والابتعاد  عن الأزياء و"اللوكات" البعيدة عن ثقافتنا كمغاربة.  وأعتقد أن هذا هو القرار الصائب، إذ لا أنصح باتباع الموضة إذا لم تكن مناسبة.

< هل أنت من ممارسي الرياضة وتحرص على اتباع حمية غذائية؟
< رغم ضيق الوقت، أحرص على ممارسة الرياضة بشكل منتظم، وأحاول التوفيق بين العمل في مجال الفن وبين ممارسة الأنشطة الرياضية التي اعتبرها جزءا من روتيني اليومي، والشيء ذاته بالنسبة إلى الحمية الغذائية، إذ أفضل أن يتضمن نظامي الغذائي أطعمة صحية، بعيدا عن استهلاك الدهون والسكريات والعناصر الأخرى التي يمكن أن تؤثر سلبا على الصحة. وأعتقد أن كل فنان ملزم بممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية صحية، للحفاظ على رشاقته وأن يظل في صورة جميلة ومميزة أمام جمهوره.

< هل تتبع المثل الذي يقول "كول بذوقك، ولبس بذوق الناس"؟
<  ليس دائما، ففي بعض الحالات يكون "ذوق الناس" في غير محله وقد لا يناسب شخصيتي، فاضطر إلى الاعتماد على ما يناسبني والذي أجده ملائما لي. وبطبيعة الحال آكل دائما حسب ذوقي وليس بذوق الناس.

 أجرت الحوار: إ . ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى