fbpx
أســــــرة

الجلد موضة الخريف

تعد أزياء الجلد من القطع الأساسية في خزانة الخريف، لكن عادة ما تكتفي المرأة ب”جاكيت” أو سروال من الجلد، لكن موضة هذا الخريف تقدم تصاميم مبتكرة وأكثر تنوعا لتناسب جميع النساء.
وظهرت المعاطف الجلدية بشكل بارز في موضة موسم الخريف، والتي يمكن تنسيقها مع القميص والتنانير القصيرة والسراويل القصيرة.
ولم تقتصر المعاطف الجلدية على الأسود والبني، بل ظهرت معاطف ماركة “فيرساتشي” بألوان ساطعة مثل الأزرق، وكذلك والبرتقالي، الذي يعد من الألوان المواكبة لأحدث صيحات الموضة.
وينصح خبراء الموضة لمزيد من الجرأة والعصرية، بشراء معطف من مادة “اللاتكس” اللامع، أما إذا كانت المرأة تميل إلى الأزياء الناعمة سيكون معطف جلد بدرجة من الألوان الترابية خيارا ملائما لها.
ومن جهة أخرى، تعرف موضة موسم الخريف طرح فساتين جلدية بتصميم القميص العصري، مزينة بأزرار أمامية مع شق ممتد لإضافة لمسة أنوثة، التي تعتبر اختيارا ملائما لاستعماله خلال فترة النهار.
وإذا كانت فساتين الجلد تقتصر في السنوات الماضية على القصة المستقيمة المفعمة بالأنوثة، فخلال موسم الخريف الجاري ظهرت تصاميم عملية أكثر
تكسر الصورة النمطية له.
وتعتبر التنانير القصيرة المصممة من الجلد من الأزياء العصرية والمواكبة لصيحات الموضة خلال الخريف، والتي تتوفر في عدة أنواع منها “ماكسي” أو فضفاضة، إلى جانب أنواع أخرى منها المستوحاة من جلد التمساح.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق