fbpx
اذاعة وتلفزيون

مليونا مشاهدة لأغنية لمجرد الجديدة

أطلق الفنان سعد لمجرد، أحدث أغانيه التي تحمل اسم «يخليك للي» عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وذلك بعد فترة من الترويج لها على مواقع التواصل الاجتماعي. وحققت أغنية «يخليك للي» لسعد لمجرد، 2 مليون و46 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها، على يوتيوب، وتداولها محبو ومتابعو الفنان المغربي بكثافة فور طرحها.
وتعامل «المعلم» في هذا العمل الجديد، مع الملحن جلال الحمداوي، وتعد واحدة من مجموعة أعمال باللهجة المغربية، التي يستعد لطرحها مستقبلا.
ويراهن لمجرد في أغنيته الجديدة على العودة بقوة إلى المشهد الفني، خاصة أن بعض أغانيه لم تلق النجاح المنتظر منها، علما أن ردود الفعل الأولية تشير إلى أن أغنيته الجديدة سارت على السياق نفسه لباقي أغانيه، خاصة في ما يتعلق باللحن والتوزيع الموسيقي، في حين تنبأ آخرون بنجاح الأغنية لما يتميز به لمجرد من «ذكاء فني وتعامل باحترافية مع فريق عمله، وحسن اختياراته».
يذكر أن اَخر أعمال لمجرد كانت أغنية «إنساي» التي تم طرحها مع الفنان محمد رمضان، وحققت نسبة مشاهدة بلغت 145 مليونا على «اليوتوب»، وصورت بطريقة الفيديو كليب في باريس، وهي من كلمات لمجرد ومحمد رمضان، وألحان لمجرد نفسه، ويغني سعد فيها باللهجة المغربية، فيما يغني «رمضان» باللهجة المصرية، والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني.

خ.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق