fbpx
الرياضة

الركراكي: نجونا من حصة كبيرة

8000 متفرج تابعوا فوز المولودية وبنشيخة تعرض لإغماء
قال وليد الركراكي، مدرب الفتح الرياضي، إن لاعبيه كانوا في حالة جيدة خلال الشوط الأول من مباراة مولودية وجدة، لكنهم تراجعوا بشكل ملفت خلال الدقائق الأخيرة، ما عرضهم للخسارة بهدفين لواحد.
واعترف الركراكي في تصريح بعد المباراة، التي لعبت أول أمس (السبت) لحساب الجولة الثانية من البطولة، بأن الدفاع جنب الفتح خسارة كبيرة في الشوط الثاني، مبرزا أن فوز مولودية وجدة مستحق.
وأضاف الركراكي أنه سقط في الخطأ نفسه الذي وقع فيه الموسم الماضي، إذ أن التحضير الذهني لم يكن جيدا، وهو ما جعل لاعبيه يتراجعون في الشوط الثاني، وعجزوا عن الحفاظ على التقدم، واعدا بتصحيح الأخطاء مستقبلا.
من جهته، نوه عبد الرزاق بالعربي، مساعد مدرب مولودية وجدة، بالتشكيلة التي اعتمدها المدرب عبد الحق بنشيخة، واعتبرها نموذجية، إذ أبدى اللاعبون استعدادا بدنيا جيدا، إذ نشط الندوة الصحافية بدلا من المدرب الجزائري، الذي سقط مغشيا عليه بعد نهاية المباراة، لكن حالته تحسنت بعد ذلك.
وأوضح مساعد المولودية، في تصريح بعد المباراة، أن التغييرات التي أجراها بنشيخة في نهاية المباراة كانت مفيدة، ومنحت القوة للفريق، مبرزا أن هذا الفوز سيعطي ثقة أكبر للاعبين، لينافسوا على الرتب الأولى.
وقال “التقينا الفتح في مناسبتين، أولاها في كأس العرش وكانت المباراة لصالحنا، لولا بعض الأخطاء التي ارتكبها بعض اللاعبين، وهو ما جعلنا نستعد أكثر لمباراة البطولة، إذ رغم أننا تلقينا هدفا في بداية المباراة، عدنا في المواجهة بقوة، واستحققنا الفوز.
وعرفت المباراة حضور 8000 متفرج بالملعب الشرفي بوجدة، في جو حماسي، إذ رغم تسجيل الفريق الرباطي الهدف الأول في بداية المباراة، غير أن المولودية عاد بقوة وسجل هدفين، وسيطر على جل أطوار المباراة.
عبد الرزاق بونشوشن (وجدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى