fbpx
الرياضة

الأمن يمنع الجمهور

فرض “الويكلو” في مباراتين بالقسم الثاني والجامعة تبرمج مباريات في ملاعب غير جاهزة
منع الأمن حضور الجمهور في مباراتين بالقسم الثاني للبطولة الاحترافية لكرة القدم، أول أمس (السبت).
وجرت مباراة الراسينغ البيضاوي وجمعية سلا في الملعب الملحق بملعب الأب جيكو بالبيضاء، لكن الأمن اشترط على الفريق المحلي إجراءها بدون جمهور، مقابل الترخيص له.
ويفتقد ملحق الأب جيكو إلى أبسط الشروط المطلوبة، لإجراء مباراة في البطولة الاحترافية، إذ لا يتوفر على مدرجات، ومنصة للصحافيين، وفضاء لوقوف سيارات الإسعاف.
وبذل الراسينغ البيضاوي جهودا كبيرة لتنظيم المباراة، بتوفير بعض المقاعد للضيوف، ومرافقي الفريق المنافس، وسلم حديدي لصعود منصة الملعب الملحق بالنسبة إلى بعض الصحافيين، حتى تتسنى لهم تغطية المباراة.
وانتهت المباراة بفوز الراسينغ بهدفين لصفر، سجلهما يوسف بامولا، التي تألق بشكل لافت، أمام أنظار بيدور بنعلي، المدير التقني للمغرب التطواني، الذي سيواجه “الراك» بعد غد (الأربعاء)، في ثمن نهائي كأس العرش.
وغاب عن المباراة فوزي عبد الغني، الوافد الجديد على “الراك»، بسب تأخر تأهيله، وبدر كشاني، الوافد الجديد على جمعية سلا، للسبب نفسه، فيما غاب حسن بوعين، المعار من الرجاء، لنسيان بطاقة تعريفه الوطنية.
ومنع الجمهور أيضا من متابعة مباراة وداد فاس وأولمبيك الدشيرة التي جرت في الملعب البلدي بأزرو.
وتابع مشجعو وداد فاس المباراة، فوق الجبال المطلة على الملعب.
وفاز الفريق الفاسي بهدفين لواحد، وهو ثاني فوز له، بقيادة مدربه الجديد محمد بنمسعود.
وجرت مباراة شباب السوالم والمغرب الفاسي (1-0) في ملعب الرازي ببرشيد، الذي يفتقد إلى أبسط الشروط.
ومن المقرر أن تكون مباراة أخرى جرت بدون جمهور بقرار من الأمن بين الرشاد البرنوصي ووداد قلعة السراغنة أمس (الأحد) بملعب سيدي مومن عن القسم الوطني للهواة.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى