fbpx
اذاعة وتلفزيون

سعيد تعود إلى التلفزيون

فاجأت الإعلامية مريم سعيد مشاهدي قناة “إم بي سي” بظهورها على شاشتها بعد فترة طويلة من غيابها منذ إعلان خبــر مغادرتها للعمل بها، وذلك من خلال البرنامج الخاص “رحلة جبل” عن الفنان الإماراتي حسين الجسمي، الذي يسلط الضــوء على مســاره الفني.
وأطلت الإعـــلامية مريم سعيــد ضمــن البرنامــج الخاص لتــــــدلي بشهــادة فــي حــق الفنــان حسين الجسمي، الذي قـــالت عنـــه إن مســـاره يعتبر حافلا بالإنجازات الفنية والخيـــرية، وذلك إلــى جــانب ثلـــة من أصدقائــه الذين أثنوا على اختيـــاراته الغنائيـــة وعبـــروا عن فخرهم بمساره المتميز في الساحة الفنية العربية.
وتــداول عدد من رواد مواقـــــع التــــواصل الاجتمــــاعــي مقطـــع فيديــــو ظهـــرت فيــه مريــم سعيــــد ضمن برنــامج “رحلــــة جبل”، كمـــا أن كثيـــرا منهم أكـــــد أنه ربما يعتبـــر الأمر تمهيـــدا لعــــودتها من جديـــد للعمـــل الإعلامــي، الــذي أثــار اختفـــاؤها منه كثيرا من التساؤلات.
يشــار إلــــى أن مريــم سعيــــــد كــانــت انطــلاقتها فــي مجـــال التنشيــط التلفــزيــوني مــن خــلال القناة الثانية، حيـــث قــدمت عــدة برامج من بينها سهرات “استـــــــوديـــو دوزيم” المباشرة، ثم انتقلـــت فــي ما بعــد للعمل بقنــاة “إم بي سي” وقـــدمت عدة برامج مــن بينهــا “إي تــي بالعربــي”.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى