fbpx
حوادث

قتيلة وأربعة جرحى في حادثة باليوسفية

لقيت امرأة مصرعها وأصيب أربعة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت، الاثنين الماضي، على الطريق الرابطة بين الشماعية وحد البخاتي داخل تراب الجماعة القروية السبيعات بإقليم اليوسفية.

ووفق معطيات حصلت عليها «الصباح» فإن الضحية فارقت الحياة بمجرد وصولها إلى قسم المستعجلات، إثر تعرضها إلى إصابة خطيرة في الرأس وحدث ذلك بسبب انقلاب السيارة.

وأصيب في الحادثة نفسها سائق السيارة وامرأتين ورضيعة وصفت إصابتهم بالخفيفة، ولم تعرف الأسباب التي أدت إلى الحادث، رغم أن بعض المصادر ربطت وقوعها بالسرعة في طريق رديئة جدا ومليئة بالحفر. وأفادت المصادر أن سائق السيارة لم يتحكم في مقودها وزاغت به إلى خارج الطريق، وعندما حاول التحكم بسرعة فقد السيطرة فانقلبت وتدحرجت إلى أحد الحقول الفلاحية المجاورة للطريق.

وتابعت المصادر أن باقي المصابين نقلوا بدورهم إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي للا حسناء باليوسفية بعدها غادروا المستشفى، وتم نقل الرضيعة إلى مستشفى ابن طفيل بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية، وأمر ممثل النيابة بنقل جثة الضحية صوب آسفي للخضوع إلى التشريح الطبي، وتلقت عناصر الدرك الملكي أوامر بفتح تحقيق في هذه القضية لتحديد الأسباب الحقيقة وراء الحادث.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى