fbpx
الرياضة

زياش يرد على كومان

نفى تلقي اللاعبين أموالا مقابل الدفاع عن القميص الوطني
هاجم اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش رونالد كومان، مدرب هولندا، وانتقده بشدة، بعدما ادعى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تدفع أموالا طائلة للاعبين الذين يحملون الجنسية المزدوجة، لإغرائهم للدفاع عن ألوان المنتخب الوطني.
وقال زياش لقناة هولندية، عقب مباراة أجاكس أمستردام أمام سبارتا روتردام الأحد الماضي، “بعض الناس ينسجون أشياء من الجنون والخيال هذه الأيام، إذ تناهى إلى علمي بأننا تلقينا أموالا لكي نلعب لمنتخب بلدنا المغرب. هذا غير صحيح. لم أتلق أي مبلغ مالي من أجل اللعب مع منتخب بلادي، وكذلك الشأن بالنسبة لمزراوي والإدريسي وغيرهما”.
وأضاف لاعب أجاكس “إذا ما فكرتم قليلا ستتوصلون بأن أي دولة في العالم لا تقوم بدفع المال من أجل اختيــار قميص بلدها، لا وجود لذلك بتاتا”.
وأطلق كومان تصريحا غريبا بخصوص اختيار اللاعبين المغاربة بهولندا لمنتخب بلدهم الأصلي، مؤكدا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقوم بإغرائهم ماليا، من أجل حمل قميص الأسود.
وأضاف كومان قائلا “في حال منح لمحمد إحتارين مبلغ مالي مغر من قبل المغرب، فإنه ليس بوسع الهولنديين فعل أي شيء، ومن الصعب إقناعه باللعب لمنتخب هولندا”.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى