fbpx
اذاعة وتلفزيون

تسكت: “أصبحت امرأة قوية”

أكدت الفنانة ابتسام تسكت أنها أصبحت امرأة قوية بعد سنوات من دخولها عالم الغناء وأنها استطاعت مواجهة تحديات كثيرة وقفت عائقا في طريقها.
وجاء تصريح ابتسام تسكت من خلال رسالة وجهتها إلى جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام»، والتي قالت فيها «أود أولا أن أشكر كل أحبائي وكل من ساهم في أن أكون ما أنا عليه اليوم»، مضيفة «تعلمت الكثير وأصبحت امرأة قوية وقادرة على مواجهة أي نوع من التحديات تشكل عائقا في حياتي…لدي عزيمة قوية والله سبحانه وتعالى يساعدني… إنني ممتنة كثيرا لأن لدي والدة رائعة وعائلة ساندتني وأيضا جمهور كان دائما بجانبي وآمن بموهبتي منذ اليوم الأول لدخولي عالم الغناء ومازال يقوم بذلك».
وتفاعل عدد كبير من متابعي ابتسام تسكت مع رسالتها، مؤكدين لها أنها تستحق الدعم والتشجيع من خلال عدة تعليقات منها «نحن فخورون بك وبتحديك لكل العوائق والنجاح الذي حققته كان بفضل إرادتك القوية».
ونشرت الفنانة ابتسام تسكت رسالتها إلى جمهورها مرفوقة بصورة وهي جالسة في قاعة الانتظار بالمطار في انتظار موعد رحلتها.
ومن جهة أخرى، تقاسمت، أخيرا، ابتسام تسكت مجموعة من الصور مع متابعيها على «إنستغرام» من بينها صورة لرحلتها إلى مصر أثناء جلسة تصوير، والتي حظيت بتجاوب شريحة واسعة من جمهورها من شتى أقطار الوطن العربي.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى