fbpx
اذاعة وتلفزيون

الوالي … “روميو” في إيطاليا

تقاسم الممثل والمخرج رشيد الوالي مع متابعي صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور «إنستغرام»، مجموعة من صور رحلته إلى إيطاليا في عطلة استجمام رفقة زوجته، والتي عكست أجواء رومانسية.
وكانت من بين الصور التي حظيت بتجاوب كبير من متابعيه صورة التقطها رفقة زوجته ابتسام الوالي تحت شرفة أحد المنازل العتيقة، وأرفقها بتعليق قال فيه «روميو كان كيوقف هنا باش يغني لجولييت. حيث كان بطالي ..هههه». ونشر رشيد الوالي مجموعة من الصور أثناء زيارته لفضاءات متعددة بإيطاليا ومنها صورة جاء تعليقه عليها «ثلاث وعشرون سنة زواج وعشرة طيبة ومودة ورحمة. أتمنى لكم كل الخير. ولا شيء يكون بدون صبر وتفهم لظروف الآخر. عطلة سعيدة للجميع».
وتفاعل عدد من متابعي رشيد الوالي مع تعليقه من خلال عدة تعليقات منها «إن شاء الله تستمر الأفراح والمسرات والمودة والعشرة الحسنة دنيا وآخرة» و”ثنائي جميل ومميز الله يدومها عليكم فرحة ومحبة”.
ورافق رشيد الوالي وزوجته في رحلتهما ابناهما اللذان نشر صورا لهما أثناء التجول بمدن إيطالية، والتي حظيت بإعجاب متابعيه، الذين تمنوا لأفراد العائلة السعادة والهناء. يشار إلى أن من أبرز الأعمال التي قدمها رشيد الوالي في الفترة الماضية مسلسل «الماضي لا يموت»، الذي بث خلال رمضان واعتبره كثير من النقاد أنه من الإنتاجات الرمضانية التي استطاعت فرض مكانتها وتحقيق نسبة مشاهدة عالية.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى