fbpx
اذاعة وتلفزيون

صوفيا تلتحق بـ “جيمس بوند”

قالت صوفيا سيموندز ، عارضة الازياء والممثلة الأمريكية من اصول مغربية، إنها رشحت لتكون ضمن فريق جزء جديد من الفيلم السينمائي «جيمس بوند». وأوضحت صوفيا أن النجم العالمي ويل سميث، اقترح اسمها على شركة إنتاج الفيلم، بعدما قرر مساعدتها لإظهار موهبتها في التمثيل التي سعت إلى تطويرها بالدراسة والخبرة «حتى تم ترشيحها للمشاركة في بطولة الجزء الجديد من أفلام جيمس بوند كأول فتاة من عربية تخوض غمار مثل هذه التجربة التي وصفها بالمهمة جدا».
وكشفت المغربية، حسب ما جاء في تقارير إعلامية، أن لقاء جمعها بسميث كان مثمرا وسينعكس بشكل إيجابي على مسيرتها الفنية، من خلال تعاون قريب سيرى النور في بداية 2020، قبل أن تضيف «من البديهي أن أحظى بالفرص المهمة طالما أنني املك الموهبة والطاقة والقدرة على العطاء من خلال عالم هوليوود السينمائي الذي لم يسلك طريقه إلا قلة من الفنانين الذين هم من اصول عربية، وأنا أعتز بهذه الناحية طالما أنني بدأت بتحقيق أحلامي على أرض الواقع».
وفي سياق متصل، قالت صوفيا في حوارات صحافية، إنها بدأت تلمس الشهرة والانتشار، تتجه نحو منافسة العديد من الوجوه المعروفة على المستوى العالمي، معتبرة أن الفضل في انتشارها يعود لنشاطها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا حضورها في مجالات عالم الموضة والإعلانات.
وتعتبر صوفيا نفسها أول عربية تنافس النجمة العالمية كيم كارداشيان، مؤكدة أنها دخلت في المنافسة معها بالصدفة، وأن الظروف هي التي لعبت دورا كبيرا في ذلك.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى