fbpx
الرياضة

طالب يغير برنامج الجيش

الفريق العسكري يقترب من استعادة الشيبي

علمت «الصباح» أن عبد الرحيم طالب، مدرب الجيش الملكي، قرر تغيير برنامج استعداداته للموسم الجاري، بعد تعذر مواجهة الوداد الرياضي السبت المقبل، لحساب سدس عشر نهائي كأس العرش، بسبب التزام الفريق الأحمر بمباراة المريخ في كأس محمد السادس للأندية العربية.
وأكد مصدر مسؤول أن إدارة الجيش مازالت تنتظر تحديد موعد إجراء هذه المباراة، وأن التأخر في ذلك أربك المدرب عبد الرحيم طالب وطاقمه التقني.
وتابع المصدر نفسه أن الفريق العسكري يبحث عن إجراء مباراتين إعداديتين في الأيام القليلة المقبلة، قبل انطلاق منافسات البطولة في 13 شتنبر المقبل، إذ سيواجه المغرب التطواني في افتتاحها.
وبات الجيش الملكي قريبا من استعادة لاعبه محمد الشيبي، الذي سبق أن فسخ عقده بالتراضي قبل شهر، بسبب خلاف مع إدارة النادي.
وينتظر أن يعود الشيبي إلى فريقه السابق في الأيام القليلة المقبلة، وفق إفادة مصادر مطلعة، خاصة بعد تذويب جليد الخلافات بينه وبين مسؤولي الفريق، والتي تفجرت عقب توتر علاقته بالمدرب السابق كارلوس ألوس فيرير في الدورات الأخيرة من منافسات بطولة الموسم الماضي.
ويفضل الجيش الملكي استعادة الشيبي، لملء الخصاص، الذي يعانيه في مركز الظهير الأيمن، سيما أن الوافد الجديد أشرف مرزاق، القادم من وداد فاس، لا يتوفر على تجربة كافية ببطولة القسم الأول.
وبدأ الشيبي مسيرته بالرجاء، قبل أن يلعب في صفوف المنتخب الوطني للشباب، ومنه إلى أندية وطنية نظير النادي القنيطري والمغرب التطواني وشباب أطلس خنيفرة والجيش الملكي.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى