fbpx
مجتمع

طالبة ملكة جمال التفاح بإيموزار

تعهدت الطالبة ناية الناصري، ملكة جمال التفاح بإطلاق مشروع لتطوير زراعة مختلف أنواع الفواكه بمنطقة إيموزار كندر بصفرو، خاصة التفاح والإجاص، وتنظيم حملات تحسيسية بأهمية ذلك والتشجيع على مختلف المبادرات في هذا المجال، بما يساهم في تنمية اقتصادية حقيقية ويثري دخل الفلاحين. وأكدت في تصريحات أعقبت تتويجها بهذا اللقب في الدورة 19 للمهرجان الوطني للتفاح بإيموزار، استعدادها للمشاركة في كل ما يمكن أن ينمي زراعة التفاح، وتمثيل المنطقة في التظاهرات ذات الصلة، كاشفة فرحها بهذا التتويج الهام، الذي أعقب أول مشاركة لها في مسابقة لاختيار ملكات جمال.
واختيرت ناية ابنة منطقة إيموزار كندر، من بين 11 فتاة من أنحاء مغربية مختلفة، شاركن في المسابقة. واختيرت وصيفة أولى لها، الطالبة فاطمة الزهراء بولهوال، في الوقت الذي فازت هاجر لخريسي من إيموزار بلقب الوصيفة الثانية، فيما اختيرت يسرى بونبش من مريرت بإقليم خنيفرة، عروسا أمازيغية.
وانتقت لجنة تحكيم مكونة من مختصين، المتوجات الأربع في الدورة المنظمة بين 21 و25 غشت الجاري تحت شعار “جميعا من أجل تثمين وتسويق المنتوجات الفلاحية المحلية”، في حفل احتضنه مقر البلدية مساء الأربعاء الماضي، بعد تلقي المشاركات بشكل مباشر أو عبر البريد الإلكتروني.
واشترطت اللجنة في المرشحات أن يكن مغربيات تتراوح أعمارهن بين 18سنة و30 ومستواهن الدراسي لا يقل عن الثانية باكلوريا، على أن يتقدمن بطلب في الموضوع مرفوق بسيرة ذاتية وصورتين ونسختين من بطاقة التعريف ورسم الولادة، مع توقيع التزام بالحضور خلال فترة المهرجان.
حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى