الرياضة

جمع الجديدة في 23 غشت

المقتريض في طريقه لولاية ثانية بعد دعم عدد كبير من المنخرطين له

يعقد المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، جمعه العام السنوي الجمعة 23 غشت الجاري، بالغولف الملكي بداية من الساعة الخامسة.
ويتضمن جدول أعمال الجمع العام انتخاب رئيس جديد، بعد انتهاء الولاية الأولى للرئيس الحالي عبد اللطيف المقتريض، المرشح للعودة لرئاسة الفريق لولاية ثانية.
وعلمت “الصباح” أن الرئيس الحالي يحظى بتزكية ودعم أغلب المنخرطين، الذين فاق عددهم أربعين منخرطا، أدوا واجب انخراطهم، وأضافت مصادر مطلعة أن مصاريف الفريق الجديدي خلال الموسم الماضي، قاربت أربعة ملايير، بعدما أنهى الموسم الماضي في الرتبة السابعة.
ويتوقع أن يمر الجمع العام في أجواء عادية، بحكم أن أغلب المنخرطين يدعمون المقتريض لرئاسة النادي لولاية ثانية، وغياب مرشح يحظى بالدعم والمساندة.
وقرر المكتب المسير للدفاع الجديدي تأخير الجمع بغية فسح المجال للفريق للاستعداد للموسم الجديد في هدوء.
يشار إلى أن الفريق الجديدي يقيم معسكرا إعداديا بتركيا، تحت قيادة المدرب بادو الزاكي، والذي يدوم 20 يوما، تتخلله مباريات ودية مع أندية تركية من القسمين الأول والثاني.
ورافق الفريق الجديدي خلال هذا التربص اللاعبون الجدد، الذين تعاقد معهم الفريق خلال “الميركاتو” الصيفي، بعدما استغنى عن مجموعة من اللاعبين الأساسيين بسبب انتهاء عقودهم، أو عدم اقتناع المدرب الزاكي بمؤهلاتهم.
أحمد سكاب (الجديدة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض