fbpx
الرياضة

30 لاعبا في معسكر أولمبيك آسفي بأكادير

يبلغ عدد لاعبي أولمبيك آسفي الذين يخوضون الحصص التدريبية في المعسكر المغلق بأكادير 28 لاعبا، إضافة إلى لاعبين لم يوقعا بعد في كشوفات الفريق.
ويضم الفريق حاليا مختار مجيد وأحمد مروان بساك ومصطفى الغروبي وعبد الصمد بنداود وزكرياء الهلالي ومحمد المرابط وشرف الدين غردماني وأمين الدغوغي ومهدي عطوشي ووليد الصبار وكريم التلمسي، وأربعة أجانب هم البرازيلي كلاوديو رفاييل دي سانتوس والإيفواري كوفي بوا والبوركينابي محمد وتارا والكونغولي رودي مانغا، والوافدون الجدد عصام البودالي ومهدي خاليص ومراد الناجي وحميد بوخريص ومحمد علي بنحساين وابراهيم الكناوي.
ويتدرب مع الفريق ستة لاعبين مازالوا مسجلين في لائحة الأمل، هم ياسر بساك وحمزة التومي وسيف الدين كحلاوي وكريم بوناكات وأمين سبيل وحسن باعدي، إضافة إلى المدافع الأيسر محمد محداد، الذي أنهى فترة الإعارة إلى أولمبيك اليوسفية، ولاعبان آخران ما زالا يخضعان للتجربة، هما حمزة التومي وأيوب الرحماوي.
وأفادت المصادر أن الطاقم التقني سيسقط أربعة لاعبين من اللائحة بعد نهاية معسكر أكادير، نظرا لعدم اقتناعه بمؤهلاتهم، وتابعت المصادر أن الفريق يبحث عن حارس مرمى لتعزيز صفوف الفريق، إضافة إلى وسط ميدان دفاعي وجناح.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق