fbpx
وطنية

171 أمنيا استفادوا من الحج

استفاد 171 موظفا ومتقاعدا من الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، من عملية الحج للسنة الجارية، بتنسيق مع مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني.
واستقبل عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أول أمس (الأربعاء) الحجاج المستفيدين، إذ حرص على أن يكون مناسبة لتجديد التأكيد على بذل العناية الضرورية والاهتمام البالغ من أجل توفير كافة الشروط المادية والتأطيرية الضرورية لحجاج بيت الله الحرام من بين موظفي ومتقاعدي المؤسسة الأمنية، الذين سيستفيدون على غرار السنوات الماضية من تغطية شاملة ومواكبة مباشرة لكافة الالتزامات والمصاريف والإجراءات التنظيمية المتعلقة بأداء هذه الشعيرة الدينية.
ودعا المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني في كلمة للحجاج إلى الحرص على ضرورة تقديم صورة مشرفة عن بلدهم أولا ثم المؤسسة التي ينتمون إليها ثانيا، وذلك عبر التحلي بقيم التكافل الاجتماعي ومبادئ الإنسانية السمحة خلال أداء مناسك هذه الفريضة الدينية.
ويندرج تنظيم عملية الحج السنوية ضمن الخدمات الاجتماعية التي تحرص مصالح الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني على تقديمها لفائدة موظفيها وعائلاتهم، العاملين منهم والمتقاعدين، اعترافا بالجهود والتضحيات التي يبذلونها في مهامهم المرتبطة بأمن الوطن والمواطنين.
جدير بالذكر أن المديرية العامة للأمن الوطني توفر العديد من الخدمات الطبية والترفيهية إلى رجال الشرطة، سولاء خلال سنوات العمل أو بعد التقاعد، وكذا أفراد أسرهم وأبنائهم، وذلك مكافأة لهم على المجهودات التي يبذلونها.

ص.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق