fbpx
حوادث

إيقاف متهم بالنصب

تحركت عناصر المركز القضائي التابع للدرك الملكي بسرية ميضار، بإقليم الدريوش، أخيرا لإيقاف شخص في عقده الرابع مشتبه في ارتكابه عملية نصب واحتيال، وذلك بناء على أربع شكايات محررة ضـده، تم إيداعها لدى المركز ذاته من قبل أربعة طلبة.
وحسب مصادر “الصباح”، فإن الموقوف، وهو صاحب وكالة عمومية بـمنطقة “عزيب ميضار”، نصب على أربعة طلاب يتحدرون من العروي والناظور، بعدما قام بإغرائهم بمتابعتهم دراستهم الجامعية بجامعة “غرناطة” بالديار الإسبانية، مقابل منحه مبالغ مالية لتسهيل هذه المأمورية.
وأضافت المصادر ذاتها، أنه بمجرد ما منح كل طالب من الطلبة الأربعة مبلغ مليوني سنتيم للمتهم، اختفى عن الأنظار، ليكتشفوا بعدها أنهم وقعوا ضحايا عملية نصب واحتيال. ولجأ الضحايا الأربع إلى وضع خطة للاهتداء إلى المكان الذي يختبئ فيه المشتبه فيه، بحيث قاموا بنشر نداء إنساني مرفوقا بصورته عبر مجموعات افتراضية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مدعين أنهم يرغبون في مساعدة نجله المريض، وعلى كل من يعرف مكان إقامته الإدلاء به. وتعرف عليه بعض رواد الموقع وحددوا عنوان محل عمله، ماسهل القبض عليه وإحالته الأربعاء الماضي على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالدريوش للتحقيق معه حول المنسوب إليه.

جمال الفكيكي (الناظور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى