fbpx
الرياضة

ديربي بيضاوي على الكعبي

الفريق الأخضر ينهي معسكر أكادير برباعية أمام خريبكة ويسافر لطنجة اليوم
دخل الرجاء والوداد في صراع جديد على المهاجم أيوب الكعبي، الذي فسخ عقده أخيرا مع هيبي شينا الصيني.
ويرى الفريقان البيضاويان في الكعبي رأس الحربة الذي يحتاجونه، علما أن الفريق الأخضر يبحث عن تعويض رحيل محسن ياجور، الذي بات انضمامه إلى ضمك السعودي وشيكا، فيما يريد الفريق الأحمر تغطية الخصاص الحاصل في المركز نفسه.
ومن شأن هذا الصراع أن يرفع من قيمة الكعبي، البالغ من العمر 26 سنة، والذي لعب في وقت سابق لنهضة بركان والراسينغ البيضاوي، قبل أن يكتشف الأجواء الصينية لأول مرة السنة الماضية.
من جهة ثانية، أنهى الرجاء معسكر أكادير الإعدادي بفوز على أولمبيك خريبكة بأربعة أهداف لصفر، في مباراة ودية، أجريت بملحق ملعب أدرار.
وعرفت المباراة تألق الوافد الجديد فابريس نغوما الذي سجل هدفين، فيما سجل كل من هشام إصلاح وعبد الإله مذكور هدفا واحدا، إذ أشرك المدرب باتريس كارتيرون لاعبين شبابا قدموا مباراة جيدة، إذ من المقرر أن يضم بعضهم إلى اللائحة النهائية، التي سيعول عليها في الموسم الجديد.
ومنح كارتيرون راحة للاعبيه أمس (الأحد)، على أن تسافر بعثة الفريق إلى طنجة اليوم (الاثنين)، للدخول في المرحلة الثانية من الاستعدادات، إذ سيواجه خلالها الرجاء نادي ليغانيس الإسباني بحر الأسبوع الجاري، قبل العودة للبيضاء لمواجهة ريال بيتيس الإسباني في 4 غشت المقبل بملعب محمد الخامس بالبيضاء.
ع . د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى