fbpx
أخبار الصباح

أخبار الصباح

> اختطاف
وضعت “إ. س”، (16 سنة)، يتيمة الوالدين، فوق مكتب الوكيل العام لاستئنافية القنيطرة، شكاية من أجل الاختطاف والاغتصاب وهتك العرض. وقالت القاصر، التي زارت “الصباح” بالرباط، إنها اختطفت من قبل المشتكى به القاطن بدوار أولاد بنعيش التوازيط بإقليم القنيطرة، الذي أخذها إلى غابة بسيدي يحيى الغرب، واغتصبها بالقوة، ثم قادها إلى منزل والديه، وأغلق عليها الباب، وبات يغتصبها كل يوم بالقوة. وتنتظر الضحية من السلطات القضائية فتح تحقيق في شكايتها.
(ع. ك)
> الصويرة
طمأن الوكيل العام لدى استئنافية آسفي، أمس (الجمعة)، ضحية الصعق بالكهرباء بمخفر الدرك، بشأن الاستماع إليه لتأكيد شكايته، من قبل درك الصويرة، الذي ينتمي إليه الموظف المشتكى به. وعلم أن مساطر البحث انطلقت أمس دون أن تتسرب معلومات عن فحواها، فيما قال أقارب الضحية إنه تلقى، أول أمس (الخميس)، مكالمات عديدة للمطالبة بلقائه بالبيضاء.
(م. ص)
> ليبيا
كشفت مصادر من وزارة المغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة أن جثث المغاربة العشرة الذين لقوا حتفهم جراء قصف قوات حفتر لمركز إيواء مهاجرين سريين بليبيا، قد نقلت بالكامل إلى المغرب وسلمت لأقرباء المتوفين. وأكدت المصادر ذاتها أن القصف تسبب في مقتل عشرة مغاربة، فيما أصيب عشرة آخرون بجروح نقل اثنان منهم إلى المغرب، يومين بعد القصف، وما زال الآخرون يتلقون العلاج.
(ص. ب)
> “البام”
تدخل محمد لحمامي، المستشار البرلماني في “البام”، الثلاثاء الماضي، في جلسة الأسئلة الشفوية لمجلس المستشارين، ليسائل وزير الشباب والرياضة عن ملاعب القرب بطنجة، منددا بتحويل وعاء عقاري إلى تجزئة يملكها برلماني يقتسم معه الانتماء الحزبي، ويشترك معه في الفريق نفسه، ما جعل أحمد الإدريسي، القطب الانتخابي يستشيط غضبا من هذا التسيب التنظيمي، الناتج عن الفراغ الذي يمر به فريق “البام” بمجلس المستشارين بعد مغادرة عزيز بنعزوز أرض الوطن.
(ع. ك)
> قتل
تحيل الشرطة القضائية بالرباط، على الوكيل العام للملك، اليوم (السبت)، خمسينيا تورط في قتل شاب بحي اليوسفية بمقص، مساء الأربعاء الماضي. وأوضح مصدر “الصباح” أن خلافا ماليا بين الطرفين تحول إلى سب، قبل أن يعتدي الجاني على الضحية بمقص فتسبب في وفاته، ولاذ بالفرار نحو سلا الجديدة. وتدخلت المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمساعدة الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة السويسي التقدم لإسقاط المتورط، وهو من ذوي السوابق.
(ع. ل)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى