fbpx
حوادث

حجز لحوم فاسدة بمكناس

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي التابع لسرية عين الجمعة ضواحي مكناس، جزارا على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمكناس، للاشتباه فيه بترويج لحوم فاسدة عبر سيارة خاصة في ظروف غير صحية.
وحسب مصادر “الصباح”، فإن العملية تمت بالسد القضائي لعناصر الدرك أثناء عملها الاعتيادي على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين مكناس وجماعة عين الجمعة القروية، بعدما لفتت انتباه رجال الدرك حمولة مشبوهة داخل سيارة “ميرسيديس 207″، تبين بعد تفتيشها ان بداخلها عدة أكياس بلاستيكية تضم 100 كيلوغرام من اللحوم الحمراء، تفتقد لشروط السلامة الصحية، ولا تحمل طابع الطبيب البيطري. وعند استفسار سائق السيارة في الموضوع، أفاد أنه جلبها من سيدي سليمان وتعود للجزار الذي كان برفقته وكانت في طريقها إلى مكناس، حيث كان يعتزم المعني بالأمر بيعها لزبنائه من أجل الاستهلاك.
وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم حجز كمية اللحوم الفاسدة، قبل اقتياد المشتبه فيه صاحب اللحوم الفاسدة المحصل عليها من الذبيحة السرية إلى مركز الدرك الملكي بالقرية المذكورة للاستماع إليه في إطار البحث التمهيدي، في الوقت الذي قامت فيه لجنة مختلطة مكونة من الدرك الملكي وممثل السلطات والجماعة الترابية وطبيب مختص بإتلاف اللحوم المحجوزة تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة بابتدائية مكناس.
حميد بن التهامي (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى