fbpx
اذاعة وتلفزيون

تسكت “فوق العمارية”

بدت الفنانة ابتسام تسكت قلقة بشأن المستقبل من خلال تعليق نشرته على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام” قالت فيه “لا يمكن أبدا التخطيط للمستقبل”، كما أرفقته بصورة وصفها متابعوها بأن ملامح القلق كانت واضحة عليها.
وتفاعل متابعو ابتسام تسكت على “إنستغرام” مع ما نشرته من خلال عدة تعليقات منها “المستقبل بيد الله لكن خلي عندك يقين من اسكن محبتك في قلوب الكثير لا يريد لك إلا الخير… مستقبل جميل وأيام جميلة على المستوى الفني والشخصي”.
ومن جهة أخرى، نشرت ابتسام تكست صورة على حسابها على “إنستغرام” وهي فوق “العمارية” وأرفقتها بتعليق قالت فيه “واش جات معايا الشدة الشمالية؟”، لتتوصل بعدة تعليقات منها “ما أجمل تراثنا غاليتي…كالعادة أي شيء يليق بك” و”تبارك الله عليك…جميلة”.
وأعلنت الفنانة ابتسام تسكت منذ فترة على “إنستغرام” عن انشغالها بعمل فني جديد لم تحدد موعد طرحه مكتفية بالقول “حبايبي إن شاء الله الجديد ما بقا ليه والو…كنبغيكم بزاف”. ومن بين أشهر أغاني ابتسام تسكت “بغاني بعيوبي”، التي تجاوزت أربعة ملايين مشاهدة، كما فاجأت جمهورها بظهور النجم أليكس ميكا معها في كليب الأغنية ذاتها.
وطرحت أيضا ابتسام تسكت أغنية “منك ولا مني”، التي حققت أرقاما قياسية، وهي عمل من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع رشيد محمد علي، كما شاركت في النسخة المغربية من برنامج “كوك استوديو”، الذي بث على القناة الثانية.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق