fbpx
أســــــرة

فضاء: “رياض سكوير”… متعة التسوق بالرباط

يعتبر المركز التجاري “رياض سكوير” من الوجهات التي يقصدها عدد من سكان الرباط وزوارها، حيث تجمع بين متعة التسوق وقضاء أوقات ممتعة وسط فضاءات متعددة.
وفتح المركز التجاري “رياض سكوير” أبوابه في قلب حي السويسي الشهير بالرباط أبريل الماضي، ويمتد على مساحة 15 ألف متر مربع، كما يضم عددا كبيرا من العلامات التجارية المعروفة في مجال الموضة والديكور والمطاعم، إضافة إلى ماركات عالمية اختارت العمل في المغرب لأول مرة.
وينتظر المسؤولون على المركز الذي أحدث حوالي 750 منصب شغل مباشر وأربعة آلاف منصب غير مباشر، أن يستقطب ثلاثة ملايين زائر في السنة.
ويستجيب فضاء “رياض سكوير” لحاجات كل أفراد الأسرة بفضل علاماته التجارية المتعددة وعرضه المتوازن بين الأجهزة المنزلية والأشغال والموضة والألعاب والمطاعم والرياضة والخدمات، إلى جانب فضاء لترفيه يسمح للعائلات بقضاء أوقات ممتعة رفقة أطفالهن، الذين يجدون فضاء لقضاء أوقات فراغهم.
ومن جهة أخرى، يضمن موقع “رياض سكوير” توافد عدد أكبر من الزوار عليه، سيما أنه تم تشييده إلى جانب مكاتب حي الرياض ومنطقة سكنية راقية.
ومن مزايا التوجه إلى “رياض سكوير” سهولة العثور على مواقف للسيارات، كما أن الوصول إليه يعتر سهلا بالنسبة للزوار القاطنين بالرباط ونواحيها، مثل تمارة والصخيرات وسلا.
وشيد “رياض سكوير” على أربعة طوابق، كما تم احترام المعايير الدولية ليكون وجهة جديدة بالعاصمة للراغبين في الجمع بين الترفيه ومتعة التسوق.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى