fbpx
ملف الصباح

رقمنة الإدارات … مشروع بالفاتحة

مخططات رقمية في غياب البنيات التحتية والتجهيزات الأساسية إن خوض رهان الرقمنة بالإدارات العمومية شبيه بالمثل القائل “آش خاصك ألعريان.. خاتم أمولاي”، ففي الوقت الذي تسهر فيه السلطات العمومية على بلورة خدمات رقمية للمواطنين، والعمل بالمحتويات الرقمية داخل الإدارات العمومية، بدل الورق، مازلت الإدارات على بعد سنوات ضوئية من بلوغأكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى