fbpx
الرياضة

دوري رمضاني يصنع الحدث ببوشويطينة

شاركت فيه 12 فريقا من ابن سليمان وحضره جمهور غفير وكرم عدة فعاليات
عاشت منطقة بوشويطينة بابن سليمان أياما رياضية تمثلت في دوري كرة القدم السنوي المنظم من طرف جمعية بوشويطينة للتنمية.
وشارك في الدوري 12 فريقا، تبارت في ما بينها، لتتأهل أربعة فرق إلى نصف النهائي، هي عين القصب والفريق العسكري لبوشويطينة والحجيبة وفريق الوالي لبوشويطينة. 
وجرت التصفيات بملعب “المقلة”، وسط غابة ببوشويطينة، بحضور جمهور غفير، فيما احتضن الملعب البلدي لابن سليمان نصف النهائي بين عين القصب وفريق الوالي لبوشويطينة، والحجيبة والفريق العسكري لبوشويطينة، ليتأهل  عين القصب والحجيبة إلى النهائي، الذي أقيم الأحد الماضي، بحضور المديرة الإقليمية للشبيبة والرياضة وممثل السلطة المحلية والمسؤول الإقليمي على قطاع الرياضة وعدة منتخبين وممثلي المجتمع المدني وعدد من وسائل الإعلام.
وشكر جواد جويبر، رئيس الجمعية المنظمة، كل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة، التي شهدت تكريم قائد المقاطعة رشيد بلدة والمديرة الإقليمية للشبيبة والرياضة، وفعاليات أخرى مثل رقية صحيح وعبد القادر ولد البية ونور الدين الوالي ومصطفى كمال وعبد الله حسني.
وشكلت جمعية بوشويطينة للتنمية لجنة مصغرة لتنظيم الدوري، تكونت من الخطاب الشكلاطي ومحمد الوالي ومحمد الشرقاوي وعبد الرحيم معقول .
يذكر أن الجمعية المذكورة تتولى أيضا تسيير مشروع الماء الصالح للشرب بدوار بوشويطينة ولجنة النقل المدرسي، ويرأسها جواد جويبر، اللاعب السابق لحسنية ابن سليمان وشباب المحمدية.
ع.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى