fbpx
اذاعة وتلفزيون

الأطفال يعودون إلى ورشة “ماستر شيف”

تستعد الشركة المكلفة بإنتاج “ماستر شيف جونيور”، لنسخة جديدة، ينتظر أن تعرض السنة الحالية على القناة الثانية “دوزيم”. وحسب المعلومات المتوفرة، فان كاستينغ اختيار الأطفال المشاركين سينطلق خلال الأسابيع المقبلة، إذ سيكون على الراغبين في المشاركة التقدم بطلب وإجراء كاستينغ والمرور أمام لجنة للتحكيم.

ومن الشروط الموضوعة من أجل المشاركة في البرنامج، أن يكون الطفل متحمسا للطبخ وقضاء بعض الوقت في المطبخ، وأن يكون مغامرا ومنفتحا لاكتساب مهارات جديدة، وأنه سبق أن أعد أطباقا مميزة، يمكن إعادة تحضيرها أمام لجنة التحكيم، إلى جانب استعداده لقبول بعض الانتقادات.
وسيضطر الطفل الذي سيختار للمشاركة، في اليوم الأول من الاختبار، إلى الظهور أمام منتجي البرنامج التلفزيوني “ماسترشيف جونيور” وبعض الطهاة، وسيطلب منه تحضير طبق سبق له طهيه مسبقا، سواء كان من الحلويات أو المقبلات أو طبق رئيسي، أو حتى وجبة إفطار.

وعرفت النسخة الأولى من البرنامج، تتويج الطفلة مريم ممثلة مدينة سلا بلقب ماستر جونيور لموسمه الأول. وشهد الموسم الأول، منافسة شديدة بين الأطفال المشاركين والذين أبانوا عن قدرات كبيرة في الطبخ، كما أنهم استفادوا بشكل كبير من النصائح والارشادات التي وجهت لهم من قبل أعضاء لجنة التحكيم على طول حلقات البرنامج.
يشار إلى أن “ماستر شيف” و”ماستر شيف جونيور” وأيضا “ماستر شيف النجوم” من البرامج التي تحظى بنسب مشاهدة مهمة على القناة الثانية “دوزيم”.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى