fbpx
الرياضة

الرجاء وبانون يتجاهلان العروض

الفريق اتفق معه على البقاء رغم العروض التي يتلقاها
قال مصدر مطلع إن إدارة الرجاء الرياضي اتفقت مع بدر بانون على عدم تسريحه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم توصله بعروض كثيرة من فرق عربية وخليجية، بعد المستوى الجيد الذي أظهره طيلة الموسم الجاري.
وأوضح المصدر ذاته أن الطرفين اتفقا على بقاء بانون لفترة إضافية، بما أنه لاعب مهم، ولن يسمح المدرب باتريس كارتيرون، الذي جدد أخيرا عقده لموسم، برحيله عن المجموعة نهاية الموسم الجاري.
وانهالت عروض كثيرة على بانون في السنوات الأخيرة، بعد تطور مستواه وبات يعتبر من ركائز الرجاء، وذلك من فرق سعودية وتونسية ومصرية، لكنه فضل في مرات عديدة البقاء بالرجاء لمواسم إضافية.
ويسعى كارتيرون إلى الضغط على إدارة الرجاء، من أجل الإبقاء على الدولي الليبي سند الورفلي موسما إضافيا رفقة بانون، بعد نهاية إعارته الشهر المقبل من أهلي طرابلس الليبي، ليبقي على قوة الفريق الأخضر في الدفاع، رغم توصله بدوره بعروض أخرى.
واشترط كارتيرون قبل تجديد عقده أخيرا، بقاء أهم لاعبي الفريق وانتداب آخرين لتعزيز الصفوف، من أجل المنافسة على لقب البطولة والذهاب بعيدا في عصبة أبطال إفريقيا الموسم المقبل.
ويسعى الرجاء الموسم المقبل إلى العودة بقوة إلى العصبة، بعد غيابه عن المشاركة فيها منذ 2015، في وقت يطمح للفوز بالبطولة، التي لم يفز بها منذ موسم 2012 /2013.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى