fbpx
الرياضة

دورة تكوينية لمدربي القوى بالزمامرة

تنظم الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى بتنسيق مع فرع ألعاب القوى بنادي النهضة أتلتيك الزمامرة، دورة تكوينية لفائدة المدربين في الفترة الممتدة من 23 إلى 25 ماي الجاري بالزمامرة.
ويشرف على تأطير هذه الدورة التكوينية محمد نعومي وعبد الله شاهب، المدير التقني لعصبة دكالة عبدة لألعاب القوى، وهي مفتوحة في وجه المدربين المنتمين إلى الأندية المنضوية تحت لواء أربع عصب هي الدار البيضاء الكبرى والشاوية ورديغة ودكالة عبدة وتادلة أزيلال. وقال عبد الكريم الساسي، رئيس فرع ألعاب القوى بنادي نهضة الزمامرة، إن تنظيم هذه الدورة يأتي في سياق الدورات التكوينية التي تنظمها الجامعة عبر مختلف مدن المملكة.
وأوضح قائلا» نتوقع مشاركة ما بين ستين وسبعين مدربا يمثلون أندية العصب الأربع سالفة الذكر، وسيتم التركيز بشكل كبيرعلى القوانين والمستجدات التي شهدها مجال التدريب في أم الألعاب، ونظرا إلى الحاجة الماسة في تكوين مدربين من مستوى عال ومؤهلين لتدريب العدائين، فإن الجامعة تشرف على تنظيم هذه الدورات لفسح المجال أمام المدربين بهدف الحصول على شهادات تؤهلهم لممارسة مهامهم وفق ما يفرضه قانون التربية البدينة الجديد 30/09، وفي نهاية الدورة التكوينية يتسلم المشاركون فيها شهادات تدريبية تخول لهم ممارسة مهامهم».
حسن الرفيق (الزمامرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى