fbpx
الرياضة

الجامعة تعفي 75 مدربا

أشعرتهم بانتهاء مهامهم في 30 يونيو المقبل
أشعرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جميع المديرين التقنيين بالعصب الجهوية والأندية والمعدين البدنيين ومديري مراكز التكوين، بانتهاء مهامهم في 30 يونيو المقبل.
وعلمت «الصباح» أن جامعة الكرة أخبرت جميع المسؤولين المذكورين الذين يفوق عددهم 75 فردا، أن مهامهم التي أوكلوا بها في إطار الإدارة التقنية الوطنية، ستنتهي في التاريخ المذكور، وأن الجامعة ملزمة بالتعاقد مع مدير تقني جديد، سيعمل على اختيار الأطر التي تشتغل رفقته.
ويشمل القرار جميع الأطر التي تشتغل بالأندية والعصب الجهوية وبرنامج دراسة ورياضة، بمن فيهم الأطر الطبية والإدارية، التي تعمل الجامعة على تسديد مستحقاتهم المالية، في انتظار قدوم المدير التقني الجديد.
وتعمل الإدارة التقنية الوطنية والعصب الجهوية، على إنهاء جميع الدورات التكوينية، التي أطلقت في الآونة الأخيرة، إذ حددت لها جامعة الكرة آخر يونيو حدا أقصى لإجراء الاختبارات وتوزيع الشهادات على الفائزين، والشيء نفسه بالنسبة إلى شهادة التدريب «كاف برو» التي يتعين الانتهاء منها قريبا.
وسبق للجامعة أن سرحت مجموعة من الأطر التي اشتغلت بالإدارة التقنية الوطنية، منذ 30 يونيو الماضي، بلغ عددهم حوالي 80 إطارا تقنيا.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى