fbpx
حوادث

اعتقال قاصر بابن سليمان

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن ابن سليمان، نهاية الأسبوع الماضي، تلميذا يتابع دراسته بالإعدادي، بتهمة السرقة تحت التهديد، بعدما نفذ عمليتين ضد تلميذين آخرين يدرسان بالإعدادية نفسها، استهدفتا هواتفهما المحمولة بمحيط الإعدادية.

وأوضح مصدر مطلع أن الموقوف من مواليد 2004، تربص بالضحايا بمحيط المؤسسة، وقام بسرقة كل واحد منهم على حدا تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض وبعدها لاذا بالفرار، قبل أن يتوجه بعد ذلك الى أحد متاجر بيع الهواتف المحمولة بالمدينة، وعمل على بيع المسروق قبل أن يغادر الى وجهة مجهولة.

وأضافت المصادر، أن الضحايا تقدموا بشكايات الى المصالح الأمنية، وأدلوا بهوية الجاني، بعدما تعرفوا عليه بواسطة مجموعة من أصدقائه بالدراسة، الذين امدوا الضحايا بكل المعلومات المتعلقة به، قبل أن يسقط في قبضة عناصر الأمن التي وضعته رهن تدابير الحراسة النظرية لاستكمال الأبحاث التمهيدية معه في تهمة السرقة بالتهديد.

وبعد أبحاث تمهيدية اعترف الجاني بالاتهامات المنسوبة إليه، كما أدلى بهوية صاحبة محل الهواتف المحمولة التي اشترت المسروق، حيث تمت متابعتها في حالة سراح من اجل شراء المسروق بعد الاستماع اليها في محضر رسمي.

وأحالت الضابطة القضائية الموقوفين على أنظار وكيل للملك لدى المحكمة الابتدائية ببن سليمان، الذي قرر الاحتفاظ به رهن الحبس الاحتياطي بالسجن المحلي (الحجيبة) بجماعة الزيايدة، في انتظار عرضه على جلسات المحاكمة.

كمال الشمسي (ابن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى