fbpx
الرياضة

مضايقات للوداد بجوهانسبورغ

توقيف التكناوتي بالمطار وتخلف مسؤولي صان داونز وأوناجم يلتحق بالفريق

تعرضت بعثة الوداد الرياضي لضغوطات كبيرة بمطار جوهانسبورغ، أول أمس (الأربعاء)، قبل مباراة الفريق أمام صان داونز الجنوب إفريـقي غدا (السبت) في الثانية بعد الظهر بالتوقيت المغربي.
وفوجئت بعثة الوداد بغياب مسؤولي صان داونز في المطار، وتوقيف الحارس رضا التكناوتي بسبب خلاف مع رجل أمن، قبل أن يتدخل القائم بأعمال المملكة في جنوب إفريقيا.
وأطلق سراح الحارس الودادي بعد عدد من الإجراءات، ليلتحق بالمجموعة بالفندق، حيث كانت تستعد لإجراء حصة تدريب لإزالة العياء، بإحدى حدائق الإقامة.

ووجدت بعثة الوداد في استقبالها عشرات من أنصار الفريق قادمين من فرنسا، قدموا الدعم للاعبين ودعوهم إلى نسيان نتيجة الذهاب، والتفكير في مباراة الغد لتحقيق التأهل.
وفي موضوع آخر، التحق محمد أوناجم، مهاجم الوداد، ببعثة فريقه في جنوب إفريقيا، لمساندة زملائه في المباراة التي تجمعهم غدا (السبت) بصان داونز، لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال.
ورافق أوناجم سعيد الناصري، رئيس الفريق، أول أمس (الأربعاء)، بعدما تعذر عليهما السفر مع المجموعة، لأسباب صحية.

وسيكتفي أوناجم بتقديم الدعم لزملائه، إذ لا يمكنه المشاركة في المباراة، بعد أن منحه طبيب الفريق عشرة أيام راحة، بسبب الإصابة التي تعرض إليها أمام حسنية أكادير، فرضت عليه الغياب عن مباراة الذهاب التي انتهت بهدفين لواحد لفائدة الوداد.
وتجري مباراة الإياب غدا (السبت)، بداية من الثانية زوالا، بملعب “لوفتوس فيرسفيلد”، الذي يتسع لأزيد من 50 ألف متفرج.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى