fbpx
حوادث

صعقة كهرباء تقتل طفلة بتاونات

فتحت الضابطة القضائية للدرك الملكي بتاونات، تحقيقا في أسباب وفاة فتاة دون الرابعة عشرة، مساء الجمعة الماضي، بعد إصابتها في ظروف غامضة بصعقة كهرباء، قبل نقل جثتها إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعها إلى التشريح الطبي، بناء على أوامر الوكيل العام.

ودفنت الهالكة بمقبرة بالمنطقة مساء السبت، بعد إرجاعها من فاس وتشريح جثتها، فيما شوهدت سيارة نقل الأموات التابعة للجماعة مرابطة نحو الثالثة عصرا، أمام مقر استئنافية فاس، في انتظار الحصول على إذن بدفن الضحية من المسؤول القضائي، بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وأصيبت الضحية بصعقة من عمود للتيار المرتفع الذي يمر قرب محل سكنى عائلتها بدوار بجماعة اخلالفة، ما أدى إلى إصابتها بجروح وحروق عجلت بوفاتها، قبل تسرب الخبر وتجمع عشرات من سكان الدوار، لمعاينتها وإخبار السلطات التي حضرت إلى المكان.

وقالت المصادر إن الحادث وقع نحو السابعة مساء لما صعق التيار الكهربائي الطفلة، ما تسبب في وفاتها وانقطاعه عن دواوير المنطقة، في حادث مماثل لوفاة فلاح قبل أيام من ذلك، بعدما صعقه التيار من سلك ساقط أرضا، وقبل فلاح آخر بعين عائشة توفي للسبب نفسه، أثناء حرثه أرضه.

حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى