fbpx
اذاعة وتلفزيون

تكريم تسكت بإيطاليا

حظيت، أخيرا، الفنانة ابتسام تسكت بتكريم في إيطاليا احتفاء بما تقدمه من أعمال غنائية، في حفل فني عرف حضور عدد كبير من أبناء الجاليتين المغربية والعربية.
ونشرت الفنانة ابتسام تسكت على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام» صورا أثناء تسلم درع التكريم من حفل تكريمها وأرفقتها بتعليق قالت فيه «من حفل قفطان ميلانو بإيطاليا شكرا لكل الجالية المغربية والعربية بإيطاليا على حبكم وحفاوة الاستقبال شكرا لكل المنظمين على مجهوداتكم».
وتفاعل متابعو صفحة تسكت على «إنستغرام» مع خبر تكريمها من خلال مجموعة من التعليقات منها «تستاهلين التكريم والأهم منو حب الناس يا ابتسام…أحيي فيك ترفعك عن التفاهات والهاشتاغات مثل غيرك ..أنتي إنسانة راقية بكل ما تحمله الكلمة من معنى أحبك» و»تستاهلين يا أحلى ملكة والجاي أحلى وأجمل لك… بالتوفيق» و»حفلك كان رائع وأنا سعيدة برؤيتك في الحفل».
واختارت الفنانة في إطلالتها خلال حفل تكريمها قفطانا باللون المزين بأحجار حمراء وتطريزات باللون الذهبي، كما أطلت بتسريحة بسيطة جدا.
من جانبه، قال خالد الشعراوي، مدير وصاحب فكرة تظاهرة «قفطان ستايل ويك» بميلانو في تصريح ل»الصباح» إنه سعيد بنجاح النسخة الأولى منه والإقبال الذي عرفته من خلال متابعة عدد كبير من أبناء الجالية المغربية والعربية بإيطاليا وحتى الأجانب.
«كانت التظاهرة فرصة من أجل التعريف بالهوية والثقافة المغربية، إذ يعد القفطان واحدا من روافدها»، يقول الشعراوي، مضيفا أنه وقع الاختيار على ابتسام تسكت لتكون سفيرة للقفطان المغربي في أولى دورات «قفطان ستايل ويك».
وتخلل التظاهرة حفل فني، تولى تنشيط فقراته رشيد العلالي، وشارك فيه ثلة من الفنانين المغاربة وهم بدر سلطان ونادية العروسي وعبد الرحيم مسكيني وقادر الجابوني، الذين أدوا ألوانا غنائية متنوعة تجاوب معها الجمهور.
وقدمت خلال التظاهرة ذاتها عروض أزياء للقفطان المغربي من توقيع المصممتين سكينة المومن، المقيمة بالرباط ونادية خالد، المقيمة بإيطاليا، حيث قدمتا تشكيلتين متنوعتين تهم أزياء المرأة والأطفال.
وأكد خالد الشعراوي أنه حدد موعد أبريل من السنة المقبلة لتنظيم النسخة الثانية، التي ستعرف استضافة أسماء فنية جديدة لتحظى بتكريم وتقديم عروض أزياء جديدة، موضحا أنه يتولى طيلة السنة تنظيم تظاهرات بهدف التعريف بالثقافة المغربية وخلق فرصة للقاء بين أبناء الجالية المغربية، خاصة الجيل الثالث.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى