fbpx
الرياضة

باعيو يواصل الغياب عن الكوكب

يتواصل غياب الحارس محمد باعيو عن صفوف الكوكب المراكشي، بسبب عدم تعافيه بشكل تام من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الجيش الملكي، قبل أسبوعين.
وأصيب باعيو بكدمة في الفخذ، وتحامل على الإصابة، ليكمل المباراة، غير أنه لم يقو على المشاركة في المباراة الموالية أمام أولمبيك خريبكة، ليتبين أنه بحاجة للراحة لأسبوع إضافي، ما سيغيبه عن المواجهة التي ستجمع الكوكب غدا(الأربعاء) بنهضة بركان.
وستعرف مباراة الغد، أيضا، غياب المدافع زكرياء سفيان، بعد أن تعرض لإصابة في الكاحل.
وفي موضوع آخر، تمكن أمل الكوكب المراكشي من المرور إلى ربع نهائي البطولة الوطنية، بعد الفوز في إياب مباراة الثمن بمراكش على وداد فاس بهدفين لواحد، بعد أن انتهت مباراة الذهاب لصالح المراكشيين، بهدف لصفر. 
وتمكن شباب الكوكب من بلوغ الهدف ذاته، بفوزهم على نظرائهم للدفاع الحسني الجديدي، بهدف لصفر إيابا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لمثله. 
وسار الصغار على النهج ذاته، بعد أن أنهوا مباراتهم مع الوداد بالتعادل دون أهداف، بمراكش، بعدما فازوا في مباراة الذهاب بالبيضاء، بهدفين لصفر.
ويواجه فريق الفتيان غدا (الأربعاء) ضمن الدور ذاته، أكاديمية محمد السادس، في مباراة إياب دور الثمن، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بهزيمة فتيان الكوكب بهدفين لصفر. 
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى